Close Menu
الرؤيةالرؤية
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    الرؤيةالرؤية
    • الرئيسية
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة
    الرؤيةالرؤية
    الرئيسية»رياضة»الشارقة بطلاً لكأس الاتحاد للتايكواندو للمرة السابعة على التوالي
    رياضة

    الشارقة بطلاً لكأس الاتحاد للتايكواندو للمرة السابعة على التوالي

    فريق التحريربواسطة فريق التحرير9 يونيو، 2026
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني


    الشارقة في 9 يونيو/ وام/ توج نادي الشارقة الرياضي بطلاً لبطولة كأس الاتحاد للتايكواندو للمرة السابعة على التوالي، وذلك في ختام منافسات التايكواندو للموسم الرياضي 2025- 2026، والتي استضافتها صالة نادي الشارقة الرياضي بالحزانة.

    وشارك البطولة التي استمرت يومين، 219 لاعباً ولاعبة في فئات الشباب والآنسات والسيدات والرجال يمثلون 13 نادياً ومركزاً متخصصاً من مختلف أنحاء الدولة.

    وعلى الصعيد الفردي، تم تتويج لاعب النادي عمر ياسر بدرع أفضل لاعب من فئة الرجال، فيما تُوج ذياب عيسى الشميلي، بدرع أفضل لاعب لفئة الأشبال، ليضيف إنجازاً جديداً إلى سجل النادي ويعكس جودة العمل الفني وبرامج إعداد المواهب التي ينتهجها النادي في مختلف الفئات السنية.

    وكرم اتحاد الإمارات للتايكواندو نادي الشارقة الرياضي تقديراً لجهوده الكبيرة في دعم اللعبة، واستضافته المستمرة للبطولات الرسمية وتدريبات المنتخبات الوطنية ومختلف الفعاليات التي ينظمها الاتحاد.

    وأهدى المهندس سليمان عبدالرحمن الهاجري، عضو مجلس إدارة نادي الشارقة رئيس إدارة الألعاب الفردية، الإنجاز إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، تقديراً للدعم الكبير الذي تحظى به الرياضة والرياضيون في الإمارة، كما أهدى الإنجاز إلى مجلس الشارقة الرياضي وإلى مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، مثمناً جهودهم المتواصلة في توفير البيئة المثالية للنجاح والتفوق.

    وأوضح أن التتويج باللقب السابع على التوالي يعكس المكانة المتميزة التي وصل إليها النادي في رياضة التايكواندو، بفضل العمل المؤسسي والتخطيط الفني المستمر، مشيراً إلى أن النادي يواصل ترسيخ حضوره كأحد أبرز الأندية على مستوى الدولة في اللعبة، وأن هذه الإنجازات تمثل حافزاً لمواصلة العمل وتحقيق المزيد من البطولات خلال المواسم المقبلة.

    حضر البطولة وتوج الفائزين، سعادة محمد عبيد الحصان، الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي، وسعادة محمد جمعة بن هندي، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، وزايد السويدي نائب رئيس اتحاد الإمارات للتايكواندو وعبدالله السماحي، الأمين العام والمهندس سليمان عبدالرحمن الهاجري عضو مجلس إدارة نادي الشارقة رئيس إدارة الألعاب الفردية وعدد من أعضاء اتحاد التايكواندو.

    المصدر – وكالة أنباء الإمارات

    السابقأبوظبي تستضيف فعاليات ثقافية وفنية متنوعة في يونيو
    التالي دراسة في “نيويورك أبوظبي” تكشف ارتباط أشجار التين البري بتعزيز الأمن الغذائي

    المقالات ذات الصلة

    الاتحاد العربي لألعاب القوى يقرر تكريم الرواد ويستعرض أجندة بطولات 2027

    23 يونيو، 2026

    راشد بن حمدان يعتمد أكتوبر المقبل موعداً للنسخة الـ35 من سباق القفال

    23 يونيو، 2026

    صراع الصدارة والتأهل يشعل 5 مواجهات في كأس العالم 2026 غداً

    23 يونيو، 2026

    نادي أبوظبي لألعاب القوى يعلن مشاركته في دولية السويد

    23 يونيو، 2026
    آخر الأخبار

    تدشين أكبر مصنع لإعادة تدوير الألمنيوم في الإمارات

    24 يونيو، 2026

    تعاون بين منطقة حرة مطار الشارقة وبنك الفجيرة لدعم الخدمات المالية للشركات

    24 يونيو، 2026

    شرطة أبوظبي تحتفي بتخريج دورة الإعداد الأساسي للمستجدات الـ65

    24 يونيو، 2026

    نخيل” تطلق المرحلة الجديدة من مشروع “بالم سنترال

    24 يونيو، 2026
    اختيار المحرر
    اقتصاد

    تدشين أكبر مصنع لإعادة تدوير الألمنيوم في الإمارات

    بواسطة فريق التحرير24 يونيو، 2026

    دبي في 24 يونيو/ وام / احتفلت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، أكبر شركة صناعية في…

    تعاون بين منطقة حرة مطار الشارقة وبنك الفجيرة لدعم الخدمات المالية للشركات

    24 يونيو، 2026

    شرطة أبوظبي تحتفي بتخريج دورة الإعداد الأساسي للمستجدات الـ65

    24 يونيو، 2026

    نخيل” تطلق المرحلة الجديدة من مشروع “بالم سنترال

    24 يونيو، 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام بينتيريست
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة
    • اتصل بنا
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة.

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter