Close Menu
الرؤيةالرؤية
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    الرؤيةالرؤية
    • الرئيسية
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة
    الرؤيةالرؤية
    الرئيسية»اقتصاد»اليابان تسجل فائضا في الحساب الجاري بقيمة 24.83 مليار دولار
    اقتصاد

    اليابان تسجل فائضا في الحساب الجاري بقيمة 24.83 مليار دولار

    فريق التحريربواسطة فريق التحرير8 أبريل، 2026
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني


    طوكيو في 8 أبريل /وام/ أعلنت وزارة المالية اليابانية اليوم، تسجيل اليابان فائضا في الحساب الجاري خلال فبراير الماضي بقيمة 3.933 تريليون ين (24.83 مليار دولار).

    وكان المحللون يتوقعون فائضا بقيمة 3.549 تريليون ين، مقابل فائض قدره 931 مليار ين خلال يناير وفقا للبيانات المعدلة و942 مليار ين وفقا للبيانات الأولية.

    جاء ذلك على خلفية نمو صادرات اليابان خلال فبراير بنسبة 2.8% سنويا إلى 9.732 تريليون ين، وزيادة الواردات بنسبة 9.7% إلى 9.104 تريليون ين.

    وسجل ميزان الحساب الرأسمالي لليابان خلال الشهر الثاني من العام الحالي عجزا قدره 29.6 مليار ين، في حين حقق الحساب المالي فائضا بقيمة 4.242 تريليون ين.

    -خلا-

    المصدر – وكالة أنباء الإمارات

    السابقسباق الهدف 400 يتصدر المشهد في الجولة 22 من دوري أدنوك للمحترفين
    التالي مجموعة الأعمال لقطاع الأغذية في غرفة عجمان تطلع على مستجدات سلاسل الإمداد

    المقالات ذات الصلة

    الإمارات تشارك في الدورة الـ47 لأعمال المجلس الوزاري لصندوق أوبك للتنمية الدولية

    25 يونيو، 2026

    “دبي الإسلامي” يطلق سلسلة لتمويل التحول المستدام للقطاعات ذات الأولوية

    25 يونيو، 2026

    “التخطيط والمساحة” بالشارقة تبحث آليات تطوير استثمار الأراضي الحكومية

    25 يونيو، 2026

    “شراع” يطلق عضوية لدعم 1000 شركة ناشئة

    25 يونيو، 2026
    آخر الأخبار

    الجولة الخامسة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو تنطلق غداً

    25 يونيو، 2026

    “جي إس 1 الإمارات للرعاية الصحية 2026” يؤكد أهمية دور المعايير العالمية في تطوير المستشفيات

    25 يونيو، 2026

    سيف بن زايد يلتقي وزير الشؤون الداخلية الكازاخستاني ويشهد توقيع مذكرة تفاهم للاعتراف برخص القيادة

    25 يونيو، 2026

    الإمارات تشارك في الدورة الـ47 لأعمال المجلس الوزاري لصندوق أوبك للتنمية الدولية

    25 يونيو، 2026
    اختيار المحرر
    رياضة

    الجولة الخامسة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو تنطلق غداً

    بواسطة فريق التحرير25 يونيو، 2026

    أبوظبي في 25 يونيو/ وام/ أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة، عن اكتمال الاستعدادات…

    “جي إس 1 الإمارات للرعاية الصحية 2026” يؤكد أهمية دور المعايير العالمية في تطوير المستشفيات

    25 يونيو، 2026

    سيف بن زايد يلتقي وزير الشؤون الداخلية الكازاخستاني ويشهد توقيع مذكرة تفاهم للاعتراف برخص القيادة

    25 يونيو، 2026

    الإمارات تشارك في الدورة الـ47 لأعمال المجلس الوزاري لصندوق أوبك للتنمية الدولية

    25 يونيو، 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام بينتيريست
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة
    • اتصل بنا
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة.

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter