Close Menu
الرؤيةالرؤية
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    الرؤيةالرؤية
    • الرئيسية
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة
    الرؤيةالرؤية
    الرئيسية»الإمارات»حاكم الشارقة يواصل استقبال المهنئين بعيد الفطر السعيد
    الإمارات

    حاكم الشارقة يواصل استقبال المهنئين بعيد الفطر السعيد

    فريق التحريربواسطة فريق التحرير21 مارس، 2026
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني


    الشارقة في 21 مارس /وام/ واصل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، صباح اليوم السبت، وبحضور سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة، وسمو الشيخ عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، وسمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، استقبال جموع المهنئين الذين قدموا للسلام على سموه بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، وذلك في قصر البديع العامر.

    وتقبل صاحب السمو حاكم الشارقة التهاني بهذه المناسبة الدينية المباركة، من الشيوخ ومن معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي، وزير التجارة الخارجية، ومعالي عبدالله بن مهير الكتبي، وزير شؤون المجلس الأعلى للاتحاد، ومن كبار المسؤولين والمواطنين وأبناء القبائل وأعيان البلاد.

    وقدم المهنئون خالص تهانيهم وتبريكاتهم إلى صاحب السمو حاكم الشارقة بمناسبة عيد الفطر السعيد الذي يمثل فرحة المسلمين بعد صيام الشهر الفضيل، راجين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على سموه بموفور الصحة، ودوام العافية، وعلى دولة الإمارات بالأمن والرخاء والمزيد من التقدم والازدهار، وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

    حضر الاستقبال الشيخ سعود بن خالد بن سلطان القاسمي، المستشار بمكتب سمو الحاكم، والشيخ محمد بن سعود القاسمي، رئيس دائرة المالية المركزية، والشيخ خالد بن عبد الله القاسمي، رئيس هيئة الشارقة للموانئ والجمارك والمناطق الحرة، والشيخ الدكتور سالم بن عبدالرحمن القاسمي، رئيس مكتب سمو الحاكم، والشيخ خالد بن عصام القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني، والشيخ محمد بن حميد القاسمي، رئيس دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية، والشيخ سعود بن سلطان بن محمد القاسمي، مدير عام دائرة الشارقة الرقمية، وعدد من الشيوخ، ومعالي عبدالرحمن بن محمد العويس، وزير شؤون المجلس الوطني الاتحادي، وسعادة راشد أحمد بن الشيخ، رئيس الديوان الأميري، وكبار المسؤولين رؤساء الدوائر والمؤسسات المحلية والاتحادية.

    المصدر – وكالة أنباء الإمارات

    السابقأسوأ فيضانات هاواي منذ عقدين.. مخاوف من انهيار سد عمره 120 عاما
    التالي “سيرفي” تتحدى نخبة خيول العالم في “شيمـا كلاسيك” بكأس دبي العالمي

    المقالات ذات الصلة

    ذياب بن محمد بن زايد يحضر حفل استقبال بمناسبة زفاف أحمد علي المنصوري

    24 يونيو، 2026

    منصور بن زايد يعزي عبدالجليل عبدالرحمن البلوكي في وفاة والدته

    24 يونيو، 2026

    ساند لإدارة المرافق تطبق إجراءات متكاملة لتعزيز سلامة العاملين خلال موسم الصيف

    24 يونيو، 2026

    منصة «أنا أختار» تنتقل من التطبيق الميداني إلى التوسّع المؤسسي

    24 يونيو، 2026
    آخر الأخبار

    غرفة أبوظبي تنظم ملتقى “رواد أعمال المرفأ للريادة والتمكين”

    24 يونيو، 2026

    سعيد الطاير يستعرض ضمن”جلسات إعلامية”رؤية دبي لمستقبل أمن الطاقة والمياه ومواكبة القطاع لمسيرتها التنموية الطموحة

    24 يونيو، 2026

    23 يوليو انطلاق النسخة الدولية 72 من “محاربي الإمارات”

    24 يونيو، 2026

    ذياب بن محمد بن زايد يحضر حفل استقبال بمناسبة زفاف أحمد علي المنصوري

    24 يونيو، 2026
    اختيار المحرر
    اقتصاد

    غرفة أبوظبي تنظم ملتقى “رواد أعمال المرفأ للريادة والتمكين”

    بواسطة فريق التحرير24 يونيو، 2026

    أبوظبي في 24 يونيو/ وام / نظمت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، ممثلةً بفرع الظفرة، “ملتقى…

    سعيد الطاير يستعرض ضمن”جلسات إعلامية”رؤية دبي لمستقبل أمن الطاقة والمياه ومواكبة القطاع لمسيرتها التنموية الطموحة

    24 يونيو، 2026

    23 يوليو انطلاق النسخة الدولية 72 من “محاربي الإمارات”

    24 يونيو، 2026

    ذياب بن محمد بن زايد يحضر حفل استقبال بمناسبة زفاف أحمد علي المنصوري

    24 يونيو، 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام بينتيريست
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة
    • اتصل بنا
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة.

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter