Close Menu
الرؤيةالرؤية
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    الرؤيةالرؤية
    • الرئيسية
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة
    الرؤيةالرؤية
    الرئيسية»الإمارات»سلطان بن أحمد القاسمي يحضر حفل عشاء الأكاديمية الملكية الأوروبية للأطباء في إسبانيا
    الإمارات

    سلطان بن أحمد القاسمي يحضر حفل عشاء الأكاديمية الملكية الأوروبية للأطباء في إسبانيا

    فريق التحريربواسطة فريق التحرير28 يونيو، 2026
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني


    برشلونة في 28 يونيو / وام / حضر سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، رئيس جامعة الشارقة، حفل العشاء الذي أقامته الأكاديمية الملكية الأوروبية للأطباء في إسبانيا، بالتعاون مع أكاديمية الدبلوماسية لمملكة إسبانيا، والسلك القنصلي في برشلونة.

    ويأتي حفل العشاء الذي أقيم على شرف سمو نائب حاكم الشارقة تقديراً لمسيرته وعرفاناً بجهوده، وبالتزامن مع زيارة سموه إلى مملكة إسبانيا، وقد كانت الأكاديمية الملكية الأوروبية في إسبانيا قد منحت سموه في وقت سابق وسام الشرف الذهبي تقديراً لقيادته المتميزة وإسهاماته البارزة في مجال التعليم العالي، إلى جانب جهوده الخيرية التي أسهمت في تطوير التعليم العالي والبحث العلمي.

    وألقى سموه كلمة خلال حفل العشاء قال فيها : يسعدني على نحوٍ خاص أن نختتم زيارتنا، بعد أن استهللناها بالاحتفاء بإنجازات خريجينا في جامعة برشلونة، ونُنهيها اليوم بين هذا الجمع الموقر، مستمتعين بكرم ضيافتكم وحفاوة استقبالكم.

    وأشار سمو رئيس جامعة الشارقة إلى أن زيارة إسبانيا عكست ما يجمع البلدين والمؤسسات التعليمية من إيمان مشترك بقدرة التعليم على تشكيل المستقبل وتحسين حياة الكثيرين، مؤكداً سموه أن النهوض بالتعليم والبحث العلمي هو مسؤولية مشتركة واستثمار دائم في الإنسانية.

    وأضاف سموه : من خلال دعم إنتاج المعرفة، والابتكار، والتميّز الأكاديمي، فإننا نمكّن الأجيال القادمة من مواجهة التحديات العالمية، ودفع عجلة التقدم الهادف، وإن هذه الرسالة تحديداً، وما تُبديه الأكاديمية من التزامٍ راسخ بها، هو ما يجعل التكريم منها ذا قيمة خاصة بالنسبة لي.

    وقدم سمو رئيس جامعة الشارقة خالص الشكر والتقدير إلى الأكاديمية الملكية الأوروبية للأطباء في إسبانيا على تكريمها المرموق، لافتاً سموه إلى أن نيل التقدير من مؤسسةٍ كرّست جهودها للنهوض بالمعرفة، والثقافة، والتعاون الدولي، هو شرف سيظل يعتز به بالغ الاعتزاز.

    واختتم سموه حديثه قائلاً : إن هذا التكريم ليس تكريماً لي وحدي، فكل محطة بارزة تتحقق بفضل مرشدين مُلهمين، وزملاء داعمين، ومؤسساتٍ مُمكِّنة، وكل من يمنحنا بتشجيعه الثقة والقوة للمضي قدماً، فإلى كل أولئك، وإلى جميع الحاضرين معنا هذا المساء، أتوجه إليكم بخالص الشكر.

    وكان حفل العشاء قد استهل بعزف السلام الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، ومملكة إسبانيا ليتبعها عدد من الكلمات الترحيبية.

    وقدم الدكتور سانتياغو فيلو دي الرئيس التنفيذي لأكاديمية الدبلوماسية لمملكة إسبانيا كلمة رحب فيها بسمو رئيس جامعة الشارقة والحضور متناولاً جهود الأكاديمية وأبرز مبادراتها التي تعمل على دعم العمل الدبلوماسي، بالإضافة إلى دخول أعضاء جدد لدعم مسيرة الأكاديمية ومبادراتها.

    كما ألقى الدكتور ألفريدو روكافورت رئيس الأكاديمية الملكية الأوروبية للأطباء في إسبانيا كلمةً رحب فيها بسمو نائب حاكم الشارقة مثمناً جهوده وانجازاته، وأعرب عن خالص شكره لسموه على تفضله بقبول دعوة العشاء ومشاركتهم هذه المناسبة.

    كما تخلل حفل العشاء توزيع عدد من الجوائز الخاصة بالمؤسسات المنظمة لحفل العشاء وتقديم الأعضاء الجدد في أكاديمية الدبلوماسية لمملكة إسبانيا.

    المصدر – وكالة أنباء الإمارات

    السابقغرفة الشارقة تسجل 30 ألف عضوية في النصف الأول من العام
    التالي “كهرباء ومياه وغاز الشارقة” تطلق منصة رقمية مطورة لتعزيز الخدمات الحكومية

    المقالات ذات الصلة

    برعاية ولي العهد/ عجمان تحتضن النسخة الخامسة من ملتقى “عهد ووعد”

    28 يونيو، 2026

    غرفة عجمان تختتم المرحلة الأولى من برنامج زيارات المصانع

    28 يونيو، 2026

    بتوجيهات رئيس الدولة.. الإمارات تقدم مساعدات إنسانية لإغاثة المتضررين في لبنان

    28 يونيو، 2026

    “كهرباء دبي” تزرع 14,650 شجرة قرم وتجمع 3,546 كغم من النفايات في جبل علي

    28 يونيو، 2026
    آخر الأخبار

    “كهرباء ومياه وغاز الشارقة” تطلق منصة رقمية مطورة لتعزيز الخدمات الحكومية

    28 يونيو، 2026

    سلطان بن أحمد القاسمي يحضر حفل عشاء الأكاديمية الملكية الأوروبية للأطباء في إسبانيا

    28 يونيو، 2026

    غرفة الشارقة تسجل 30 ألف عضوية في النصف الأول من العام

    28 يونيو، 2026

    بينكيو تعلن عن عروض حصرية في السعودية بمناسبة “يوم برايم”

    28 يونيو، 2026
    اختيار المحرر
    تقنية

    “كهرباء ومياه وغاز الشارقة” تطلق منصة رقمية مطورة لتعزيز الخدمات الحكومية

    بواسطة فريق التحرير28 يونيو، 2026

    الشارقة في 28 يونيو/ وام/ أعلنت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، عن إنجاز تطوير وتحديث…

    سلطان بن أحمد القاسمي يحضر حفل عشاء الأكاديمية الملكية الأوروبية للأطباء في إسبانيا

    28 يونيو، 2026

    غرفة الشارقة تسجل 30 ألف عضوية في النصف الأول من العام

    28 يونيو، 2026

    بينكيو تعلن عن عروض حصرية في السعودية بمناسبة “يوم برايم”

    28 يونيو، 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام بينتيريست
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة
    • اتصل بنا
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة.

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter