Close Menu
الرؤيةالرؤية
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    الرؤيةالرؤية
    • الرئيسية
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة
    الرؤيةالرؤية
    الرئيسية»رياضة»فريق الشارقة الرياضي للسيدات يحصد ميداليات بارزة في رابع جولات دوري القوس والسهم
    رياضة

    فريق الشارقة الرياضي للسيدات يحصد ميداليات بارزة في رابع جولات دوري القوس والسهم

    فريق التحريربواسطة فريق التحرير8 أبريل، 2026
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني


    الشارقة في 7 أبريل/ وام / سجّلت لاعبات نادي الشارقة الرياضي للمرأة نتائج مميزة في منافسات المرحلة الرابعة من دوري الإمارات للقوس والسهم التي أُقيمت على مدى يومين على ميادين نادي ضباط الشرطة حيث تُوّج الفريق بعدد من الميداليات الفردية والنتائج الجماعية البارزة في أداء عكس استقرار المستوى الفني وتكامل العمل عبر مختلف الفئات.

    وأكدت منافسات اليوم الأول والتي شهدت الجولات التأهيلية جاهزية لاعبات الشارقة قبل الدخول في الأدوار النهائية حيث تصدّرت سامية أودينيفا فئة القوس المحدب تحت 18 سنة “60 مترا” تلتها منى الشرع ثم شيخة آل علي.

    وفي فئة القوس المحدب تحت 21 سنة حققت سارة علي عبدالله المركز الأول فيما جاءت نورة عادل المازمي في المركز الثالث بينما سجّلت فاطمة البلوشي صدارة فئة السيدات تلتها سنيهال ديفاكار في المركز الثالث.

    وفي القوس المركب واصلت آمنة العوضي حضورها القوي بتصدر فئة السيدات كما حققت مروة سلمان البلوشي المركز الثاني في فئة تحت 18 سنة إلى جانب صدارة سارة عادل المازمي لفئة تحت 21 سنة في مؤشرات عكست ثبات الأداء الفني للفريق.

    وفي منافسات اليوم الثاني فرضت لاعبات الشارقة سيطرتهن الكاملة على فئة القوس المحدب تحت 18 سنة بعدما حصدن المراكز الثلاثة الأولى حيث توّجت سامية أودينيفا بالميدالية الذهبية تلتها منى الشرع بالفضية فيما جاءت شيخة آل علي في المركز الثالث.

    كما واصلت سنيهال ديفاكار تألقها في فئة القوس المحدب للسيدات بإحراز الميدالية الذهبية فيما نالت مها الحوسني الفضية وفي فئة القوس المحدب تحت 21 سنة أحرزت سارة أحمد البلوشي الميدالية الفضية و جاءت نورة عادل المازمي في المركز الثالث.

    وفي منافسات القوس المركب تألقت آمنة العوضي بتحقيق الميدالية الذهبية في فئة السيدات فيما أحرزت مروة سلمان البلوشي البرونزية في فئة تحت 18 سنة في منافسات شهدت حضورًا قويًا من لاعبات كافة الأندية المشاركة.

    وعلى صعيد الفرق توّج نادي الشارقة الرياضي للمرأة بالميدالية الذهبية في فئة القوس المحدب لمسافة 60 مترا تحت 18 سنة عبر الثلاثي سامية أودينيفا و منى الشرع وشيخة آل علي فيما أحرز الفريق الميدالية البرونزية في منافسات القوس المحدب لمسافة 70 مترا.

    وقالت زخر تاجايفا مدربة فريق القوس والسهم في نادي الشارقة الرياضي للمرأة إن نتائج المرحلة تعكس جوانب إيجابية في أداء الفريق إلى جانب مؤشرات مهمة على بعض التفاصيل التي تتطلب مزيدًا من العمل خلال المراحل المقبلة.

    وأضافت: بشكل عام قدّم الفريق أداءً جيدًا لكننا نواصل العمل على تحسين بعض الجوانب الفنية لتعزيز الثبات ورفع مستوى التنافسية فكل مرحلة من الدوري تمنحنا قراءة أوضح لمواطن التطوير ونعمل على البناء عليها في الفترة القادمة.

    وتؤكد هذه النتائج استمرار تصاعد مستوى لاعبات نادي الشارقة الرياضي للمرأة في ظل منظومة تدريبية متكاملة تدعم الجاهزية الفنية والذهنية وتعزز قدرة الفريق على المنافسة بثبات في مختلف الاستحقاقات المحلية.

    المصدر – وكالة أنباء الإمارات

    السابقالإمارات تعرب عن بالغ أسفها لعدم تمكن مجلس الأمن من اعتماد إطار واضح للتعاون الدولي يهدف إلى إنهاء الهجمات والتهديدات غير القانونية التي تقوم بها إيران ضد الاقتصاد العالمي
    التالي غرفة تجارة دبي تنظم طاولة مستديرة مع 70 من قادة قطاع الذهب والمجوهرات

    المقالات ذات الصلة

    الجولة الخامسة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو تنطلق غداً

    25 يونيو، 2026

    إقبال على المشاركة في منافسات قفز الحواجز بأكاديمية بوذيب للفروسية

    25 يونيو، 2026

    5 منتخبات تشارك في بطولة الإمارات الدولية لشباب كرة اليد

    25 يونيو، 2026

    انطلاق فعاليات النشاط الصيفي لـ”دبي لأصحاب الهمم”

    25 يونيو، 2026
    آخر الأخبار

    الجولة الخامسة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو تنطلق غداً

    25 يونيو، 2026

    “جي إس 1 الإمارات للرعاية الصحية 2026” يؤكد أهمية دور المعايير العالمية في تطوير المستشفيات

    25 يونيو، 2026

    سيف بن زايد يلتقي وزير الشؤون الداخلية الكازاخستاني ويشهد توقيع مذكرة تفاهم للاعتراف برخص القيادة

    25 يونيو، 2026

    الإمارات تشارك في الدورة الـ47 لأعمال المجلس الوزاري لصندوق أوبك للتنمية الدولية

    25 يونيو، 2026
    اختيار المحرر
    رياضة

    الجولة الخامسة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو تنطلق غداً

    بواسطة فريق التحرير25 يونيو، 2026

    أبوظبي في 25 يونيو/ وام/ أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة، عن اكتمال الاستعدادات…

    “جي إس 1 الإمارات للرعاية الصحية 2026” يؤكد أهمية دور المعايير العالمية في تطوير المستشفيات

    25 يونيو، 2026

    سيف بن زايد يلتقي وزير الشؤون الداخلية الكازاخستاني ويشهد توقيع مذكرة تفاهم للاعتراف برخص القيادة

    25 يونيو، 2026

    الإمارات تشارك في الدورة الـ47 لأعمال المجلس الوزاري لصندوق أوبك للتنمية الدولية

    25 يونيو، 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام بينتيريست
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة
    • اتصل بنا
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة.

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter