Close Menu
الرؤيةالرؤية
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    الرؤيةالرؤية
    • الرئيسية
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة
    الرؤيةالرؤية
    الرئيسية»الإمارات»“موارد الشارقة” والشرطة تحتفيان بتخريج منتسبي برنامج استمرارية الأعمال
    الإمارات

    “موارد الشارقة” والشرطة تحتفيان بتخريج منتسبي برنامج استمرارية الأعمال

    فريق التحريربواسطة فريق التحرير29 أبريل، 2026
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني


    الشارقة في 29 أبريل /وام/ احتفت دائرة الموارد البشرية في الشارقة، والقيادة العامة لشرطة الشارقة، بتخريج منتسبي برنامج استمرارية الأعمال، بحضور سعادة عبدالله إبراهيم الزعابي، عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس الدائرة، وسعادة العميد الدكتور أحمد سعيد الناعور، مدير عام الإدارة العامة للوقاية والسلامة، إلى جانب عدد من المسؤولين.

    ويأتي البرنامج في إطار الجهود المشتركة لتعزيز جاهزية الجهات الحكومية والخاصة في الإمارة لمواجهة الأزمات والطوارئ، من خلال تطبيق معايير استمرارية الأعمال، والحد من الآثار المحتملة على العمليات الحيوية، بما يسهم في استعادة الأنشطة بكفاءة وسرعة.

    وتضمن البرنامج محاور متخصصة شملت مفاهيم استمرارية الأعمال، وإدارة عملياتها، وإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، إلى جانب المراجعة والتدقيق الداخلي، بما يعزز تكامل الأدوار ويرتقي بكفاءة فرق العمل المعنية.

    واستهدف البرنامج فرق استمرارية الأعمال في الجهات المختلفة، حيث نُفذت برامجه التدريبية في مدينة الشارقة، بما يضمن تحقيق متطلبات البرنامج ورفع كفاءة الممارسات المؤسسية.

    وتم تكريم الخريجين وتسليمهم الشهادات، تقديراً لجهودهم ومشاركتهم في استكمال متطلبات البرنامج.

    وأكد عبدالله إبراهيم الزعابي أن البرنامج يأتي ضمن حرص الدائرة على تعزيز جاهزية الجهات الحكومية والخاصة ورفع كفاءة العمل المؤسسي لمواجهة الأزمات والطوارئ، بما يضمن استمرارية الخدمات الحيوية، مشيراً إلى أن التعاون مع القيادة العامة لشرطة الشارقة يجسد تكامل الأدوار وتطبيق أفضل الممارسات في هذا المجال.

    وأوضح الناعور أن البرنامج يمثل خطوة ضمن خطة تدريبية لعام 2026 تتضمن عدداً من البرامج المتخصصة، من بينها دورات معتمدة بالتعاون مع معهد BSI، بما يواكب أفضل الممارسات العالمية في استمرارية الأعمال، ويسهم في تعزيز جاهزية الجهات الحكومية واستدامة خدماتها.

    المصدر – وكالة أنباء الإمارات

    السابق“أدنوك للإمداد والخدمات” تتسلم سادس ناقلة غاز طبيعي مسال من الجيل الجديد لتعزيز تدفقات الطاقة العالمية
    التالي ” شاهين” يشارك في “دولية موناكو” للرجبي

    المقالات ذات الصلة

    6 مواجهات حاسمة ترسم ملامح المتأهلين إلى دور الـ32 في مونديال 2026

    25 يونيو، 2026

    “الوطني لاتحادي” يواصل مشاركته في المؤتمر 20 لمجالس دول منظمة التعاون الإسلامي في باكو

    25 يونيو، 2026

    “بريسايت” تُعلن عن الدفعة الثانية من الشركات العالمية المنضمّة إلى برنامجها لمسرّع الذكاء الاصطناعي

    25 يونيو، 2026

    تعاون بين “صحة أبوظبي” وM42 و”ماموث بيوساينسز” لتطوير علاجات التعديل الجيني والأبحاث السريرية

    25 يونيو، 2026
    آخر الأخبار

    انطلاق فعاليات النشاط الصيفي لـ”دبي لأصحاب الهمم”

    25 يونيو، 2026

    “كهرباء ومياه دبي” تحصد 11 تصنيفاً عالمياً متقدماً في المسابقة الدولية لأفضل الممارسات

    25 يونيو، 2026

    6 مواجهات حاسمة ترسم ملامح المتأهلين إلى دور الـ32 في مونديال 2026

    25 يونيو، 2026

    “محاكم مركز دبي المالي” تعزّز الوساطة التجارية

    25 يونيو، 2026
    اختيار المحرر
    رياضة

    انطلاق فعاليات النشاط الصيفي لـ”دبي لأصحاب الهمم”

    بواسطة فريق التحرير25 يونيو، 2026

    دبي في 25 يونيو/ وام/ أطلق نادي دبي لأصحاب الهمم، النسخة العاشرة من نشاطه الصيفي…

    “كهرباء ومياه دبي” تحصد 11 تصنيفاً عالمياً متقدماً في المسابقة الدولية لأفضل الممارسات

    25 يونيو، 2026

    6 مواجهات حاسمة ترسم ملامح المتأهلين إلى دور الـ32 في مونديال 2026

    25 يونيو، 2026

    “محاكم مركز دبي المالي” تعزّز الوساطة التجارية

    25 يونيو، 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام بينتيريست
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة
    • اتصل بنا
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة.

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter