Close Menu
الرؤيةالرؤية
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    الرؤيةالرؤية
    • الرئيسية
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة
    الرؤيةالرؤية
    الرئيسية»اقتصاد»رئيس دائرة الطاقة بأبوظبي يؤكد جاهزية وكفاءة المنظومة
    اقتصاد

    رئيس دائرة الطاقة بأبوظبي يؤكد جاهزية وكفاءة المنظومة

    فريق التحريربواسطة فريق التحرير21 مارس، 2026
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني


    أبوظبي في 21 مارس/ وام/ أكد معالي الدكتور عبدالله حميد الجروان، رئيس دائرة الطاقة في أبوظبي وعضو مجلس إدارة شركة أبوظبي الوطنية للطاقة “طاقة” جاهزية وكفاءة منظومة الطاقة والمياه.

    وأشاد معاليه خلال زيارة ميدانية شملت عدداً من المواقع والمشاريع الحيوية في قطاعي الطاقة والمياه بجهود الكوادر العاملة في مختلف المواقع لضمان أمن الإمدادات واستمرارية تقديم الخدمات دون انقطاع، مشيرا إلى الدور الحيوي الذي تضطلع به هذه الفرق في الحفاظ على التميز التشغيلي وتعزيز مرونة المنظومة.

    رافق معاليه خلال الزيارة كلٌ من سعادة المهندس أحمد محمد الرميثي، وكيل دائرة الطاقة، وسعادة عبد العزيز محمد الحمادي، المدير العام للشؤون التنظيمية في دائرة الطاقة، إلى جانب عدد من كبار المسؤولين وممثلي الشركاء الإستراتيجيين، من بينهم جاسم حسين ثابت، الرئيس التنفيذي للمجموعة والعضو المنتدب لشركة أبوظبي الوطنية للطاقة “طاقة”، وفريد العولقي الرئيس التنفيذي لوحدة أعمال توليد الطاقة وتحلية المياه في شركة أبوظبي الوطنية للطاقة “طاقة”.

    واطلع معالي الجروان خلال جولته على عدد من المحطات والمشاريع الحيوية، إلى جانب غرف التحكم والمنشآت التشغيلية، على سير العمليات التشغيلية، وآليات إدارة الإنتاج، وأحدث التقنيات المطبقة لتعزيز الكفاءة وضمان موثوقية الإمدادات.

    واستمع إلى عرض تفصيلي من فرق العمل الميدانية حول إجراءات التشغيل ومعايير السلامة المعتمدة، بما يضمن استمرارية تقديم الخدمات بأعلى مستويات الجودة والكفاءة، تماشياً مع توجهات الإمارة نحو تعزيز الاستدامة وترسيخ أمن الطاقة والمياه.

    وتأتي هذه الزيارة في إطار الجهود المستمرة لدائرة الطاقة في أبوظبي التي تركز على متابعة الأداء التشغيلي للمرافق، والاطلاع على أفضل الممارسات في إدارة قطاعي الطاقة والمياه، بما يسهم في تعزيز موثوقية المنظومة وترسيخ مكانة أبوظبي مركزاً رائداً في كفاءة استخدام الموارد والاستدامة.

    المصدر – وكالة أنباء الإمارات

    السابقالصين تطلق مجموعة جديدة من الأقمار الصناعية للإنترنت
    التالي عودة هواتف QWERTY في 2026.. ليست حنينًا للماضي بل ثورة في الإنتاجية

    المقالات ذات الصلة

    سعيد الطاير يستعرض ضمن”جلسات إعلامية”رؤية دبي لمستقبل أمن الطاقة والمياه ومواكبة القطاع لمسيرتها التنموية الطموحة

    24 يونيو، 2026

    الذهب عند أدنى مستوى له في 7 أشهر

    24 يونيو، 2026

    “إكبا” يحتفي بتخريج 21 قيادية ضمن الدفعة الرابعة من برنامج “أولى” للزراعة المستدامة

    24 يونيو، 2026

    “الإمارات للشحن الجوي” توسع عملياتها في شرق وجنوب شرق آسيا

    24 يونيو، 2026
    آخر الأخبار

    سعيد الطاير يستعرض ضمن”جلسات إعلامية”رؤية دبي لمستقبل أمن الطاقة والمياه ومواكبة القطاع لمسيرتها التنموية الطموحة

    24 يونيو، 2026

    23 يوليو انطلاق النسخة الدولية 72 من “محاربي الإمارات”

    24 يونيو، 2026

    ذياب بن محمد بن زايد يحضر حفل استقبال بمناسبة زفاف أحمد علي المنصوري

    24 يونيو، 2026

    الذهب عند أدنى مستوى له في 7 أشهر

    24 يونيو، 2026
    اختيار المحرر
    اقتصاد

    سعيد الطاير يستعرض ضمن”جلسات إعلامية”رؤية دبي لمستقبل أمن الطاقة والمياه ومواكبة القطاع لمسيرتها التنموية الطموحة

    بواسطة فريق التحرير24 يونيو، 2026

    دبي في 24 يونيو /وام/ أكد معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة…

    23 يوليو انطلاق النسخة الدولية 72 من “محاربي الإمارات”

    24 يونيو، 2026

    ذياب بن محمد بن زايد يحضر حفل استقبال بمناسبة زفاف أحمد علي المنصوري

    24 يونيو، 2026

    الذهب عند أدنى مستوى له في 7 أشهر

    24 يونيو، 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام بينتيريست
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة
    • اتصل بنا
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة.

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter