Close Menu
الرؤيةالرؤية
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    الرؤيةالرؤية
    • الرئيسية
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة
    الرؤيةالرؤية
    الرئيسية»الإمارات»رئيس الدولة يتلقى رسالة خطية من رئيس سنغافورة تسلمها عبدالله بن زايد
    الإمارات

    رئيس الدولة يتلقى رسالة خطية من رئيس سنغافورة تسلمها عبدالله بن زايد

    فريق التحريربواسطة فريق التحرير2 مايو، 2026
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني


    أبوظبي في 2 مايو/وام/ تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة “حفظه الله”، رسالة خطية من فخامة ثارمان شانموغرتنام، رئيس جمهورية سنغافورة، تتصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين.

    تسلم الرسالة سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، لدى استقباله معالي الدكتور فيفيان بالاكرشنان، وزير خارجية جمهورية سنغافورة.

    وجرى خلال اللقاء بحث التداعيات الخطيرة للاعتداءات الصاروخية الإيرانية الغاشمة والإرهابية التي استهدفت دولة الإمارات وعدداً من الدول الشقيقة، على أمن الملاحة الدولية وإمدادات الطاقة والاقتصاد العالمي والسلم والأمن الإقليمي والدولي.

    وجدد معالي الدكتور فيفيان بالاكرشنان، التأكيد على تضامن بلاده مع دولة الإمارات، في اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لحماية سيادتها وسلامة أراضيها وصون أمن مواطنيها والمقيمين والزائرين.

    من جانبه، ثمن سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان زيارة معالي الدكتور فيفيان بالاكرشنان التي تأتي تجسيداً لعمق العلاقات بين البلدين، وتأكيداً على تضامن جمهورية سنغافورة الصديقة الكامل مع دولة الإمارات في أعقاب هذا العدوان الإيراني الإرهابي.

    واستعرض الجانبان مجمل التطورات الإقليمية المتصلة بوقف إطلاق النار بين الولايات المتحدة وإيران، وناقشا أهمية تعزيز الجهود الإقليمية والدولية لإرساء السلام المستدام في المنطقة وصون أمنها واستقرارها.

    كما بحثا خلال اللقاء عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، والمتصلة بالعلاقات الاستراتيجية والشراكة الشاملة بين البلدين.

    وأكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان أن دولة الإمارات وجمهورية سنغافورة ترتبطان بعلاقات استراتيجية عميقة تواصل النمو والتطور في إطار الشراكة الشاملة التي تجمع بين البلدين الصديقين، وبما يخدم أهدافهما التنموية ويحقق المزيد من الازدهار الاقتصادي والتنمية المستدامة لشعبيهما.

    حضر اللقاء معالي سعيد بن مبارك الهاجري، وزير دولة.

    المصدر – وكالة أنباء الإمارات

    السابقمركز فاطمة بنت مبارك لأبحاث الأمومة والطفولة يشهد خلوة حول حقوق الطفل في عصر الذكاء الاصطناعي
    التالي أرسنال يهزم فولهام بثلاثية ويرفع رصيده إلى 76 نقطة في صدارة الدوري الإنجليزي

    المقالات ذات الصلة

    6 مواجهات حاسمة ترسم ملامح المتأهلين إلى دور الـ32 في مونديال 2026

    25 يونيو، 2026

    “الوطني لاتحادي” يواصل مشاركته في المؤتمر 20 لمجالس دول منظمة التعاون الإسلامي في باكو

    25 يونيو، 2026

    “بريسايت” تُعلن عن الدفعة الثانية من الشركات العالمية المنضمّة إلى برنامجها لمسرّع الذكاء الاصطناعي

    25 يونيو، 2026

    تعاون بين “صحة أبوظبي” وM42 و”ماموث بيوساينسز” لتطوير علاجات التعديل الجيني والأبحاث السريرية

    25 يونيو، 2026
    آخر الأخبار

    انطلاق فعاليات النشاط الصيفي لـ”دبي لأصحاب الهمم”

    25 يونيو، 2026

    “كهرباء ومياه دبي” تحصد 11 تصنيفاً عالمياً متقدماً في المسابقة الدولية لأفضل الممارسات

    25 يونيو، 2026

    6 مواجهات حاسمة ترسم ملامح المتأهلين إلى دور الـ32 في مونديال 2026

    25 يونيو، 2026

    “محاكم مركز دبي المالي” تعزّز الوساطة التجارية

    25 يونيو، 2026
    اختيار المحرر
    رياضة

    انطلاق فعاليات النشاط الصيفي لـ”دبي لأصحاب الهمم”

    بواسطة فريق التحرير25 يونيو، 2026

    دبي في 25 يونيو/ وام/ أطلق نادي دبي لأصحاب الهمم، النسخة العاشرة من نشاطه الصيفي…

    “كهرباء ومياه دبي” تحصد 11 تصنيفاً عالمياً متقدماً في المسابقة الدولية لأفضل الممارسات

    25 يونيو، 2026

    6 مواجهات حاسمة ترسم ملامح المتأهلين إلى دور الـ32 في مونديال 2026

    25 يونيو، 2026

    “محاكم مركز دبي المالي” تعزّز الوساطة التجارية

    25 يونيو، 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام بينتيريست
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة
    • اتصل بنا
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة.

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter