Close Menu
الرؤيةالرؤية
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    الرؤيةالرؤية
    • الرئيسية
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة
    الرؤيةالرؤية
    الرئيسية»الإمارات»نمو أرباح برجيل 44.5 بالمئة خلال الربع الأول من 2026
    الإمارات

    نمو أرباح برجيل 44.5 بالمئة خلال الربع الأول من 2026

    فريق التحريربواسطة فريق التحرير7 مايو، 2026
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني


    أبوظبي في 7 مايو/ وام/ أعلنت مجموعة برجيل القابضة، تسجيل نتائج مالية قوية خلال الربع الأول من عام 2026، مدفوعة بالنمو المتواصل في الطلب على خدمات الرعاية الصحية التخصصية والتوسع المدروس في شبكة خدماتها داخل دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية.

    وأوضحت المجموعة المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية، أن إيراداتها ارتفعت بنسبة 5.1 بالمئة على أساس سنوي لتصل إلى مستويات مدعومة بزيادة أعداد المرضى بنسبة 7.2 بالمئة، رغم تأثيرات شهر رمضان المبكر والظروف الجوية والتطورات الإقليمية خلال مارس الماضي.

    وسجلت المجموعة نموا طبيعيا في الإيرادات بنسبة 9.7 بالمئة بعد استبعاد أثر برنامج الشراء الموحد للأدوية، فيما بلغ إجمالي زيارات المرضى نحو 1.8 مليون زيارة خلال الربع الأول من العام الجاري، مع ارتفاع عدد مراجعي العيادات الخارجية بنسبة 7.3 بالمئة والمرضى الداخليين بنسبة 5.9 بالمئة.

    وأكدت المجموعة مواصلة تنفيذ خططها التوسعية عبر افتتاح مركز طبي جديد في واحة دبي للسيليكون، إلى جانب التوسع في خدمات العيادات الخارجية والرعاية التجميلية تحت العلامة التجارية “تجميل”، فضلا عن تدشين مراكز متخصصة في علاج الأورام وأمراض القلب والأمراض النادرة.

    وارتفعت الأرباح قبل الفوائد والضرائب والاستهلاك وإطفاء الدين بنسبة 11.2 بالمئة لتصل إلى 201 مليون درهم، مع تحسن هامش الربحية إلى 15 بالمئة مقارنة بـ14.2 بالمئة خلال الفترة نفسها من العام الماضي، فيما قفز صافي الربح بنسبة 44.5 بالمئة ليبلغ 57 مليون درهم.

    وقال الدكتور شامشير فاياليل، إن نتائج الربع الأول تعكس مرونة نموذج الأعمال وقوة الشبكة التشغيلية للمجموعة، مؤكدا استمرار الاستثمار في التوسع وتعزيز القدرات الطبية المتقدمة تلبية للطلب المتنامي على خدمات الرعاية الصحية فائقة التخصص في المنطقة.

    وأضاف أن المجموعة تواصل تعزيز شراكاتها الدولية واستثماراتها في التحول الرقمي والرعاية المعقدة بما يدعم تحقيق نمو مستدام طويل الأجل ويرسخ مكانتها منصة رائدة للرعاية الصحية التخصصية في المنطقة.

    المصدر – وكالة أنباء الإمارات

    السابقجامعة الشارقة و”سنوك” تستعرضان نتائج البحوث العلمية المشتركة في مجالات الطاقة والاستدامة
    التالي دبي تستضيف الجولة العالمية لبطولة T100 للترايثلون نوفمبر المقبل

    المقالات ذات الصلة

    “الوطني لاتحادي” يواصل مشاركته في المؤتمر 20 لمجالس دول منظمة التعاون الإسلامي في باكو

    25 يونيو، 2026

    “بريسايت” تُعلن عن الدفعة الثانية من الشركات العالمية المنضمّة إلى برنامجها لمسرّع الذكاء الاصطناعي

    25 يونيو، 2026

    تعاون بين “صحة أبوظبي” وM42 و”ماموث بيوساينسز” لتطوير علاجات التعديل الجيني والأبحاث السريرية

    25 يونيو، 2026

    سيف بن زايد يترأس اجتماع مجلس قيادات الشرطة

    25 يونيو، 2026
    آخر الأخبار

    “الوطني لاتحادي” يواصل مشاركته في المؤتمر 20 لمجالس دول منظمة التعاون الإسلامي في باكو

    25 يونيو، 2026

    إنفستوبيا – طشقند تعزز الشراكة الاستثمارية بين الإمارات وأوزبكستان

    25 يونيو، 2026

    الاتحاد الأوروبي يقر التزاماته الجمركية مع الولايات المتحدة

    25 يونيو، 2026

    مسابقات تفاعلية لألعاب القوى في صيف أبوظبي الرياضي

    25 يونيو، 2026
    اختيار المحرر
    الإمارات

    “الوطني لاتحادي” يواصل مشاركته في المؤتمر 20 لمجالس دول منظمة التعاون الإسلامي في باكو

    بواسطة فريق التحرير25 يونيو، 2026

    باكو في 25 يونيو/ وام/ أكد سعادة الدكتور طارق حميد الطاير النائب الأول لرئيس المجلس…

    إنفستوبيا – طشقند تعزز الشراكة الاستثمارية بين الإمارات وأوزبكستان

    25 يونيو، 2026

    الاتحاد الأوروبي يقر التزاماته الجمركية مع الولايات المتحدة

    25 يونيو، 2026

    مسابقات تفاعلية لألعاب القوى في صيف أبوظبي الرياضي

    25 يونيو، 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام بينتيريست
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة
    • اتصل بنا
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة.

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter