Close Menu
الرؤيةالرؤية
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    الرؤيةالرؤية
    • الرئيسية
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة
    الرؤيةالرؤية
    الرئيسية»رياضة»“ألعاب القوى” يتوج الوصل والشارقة الرياضي للمرأة بلقبي بطولة الإمارات
    رياضة

    “ألعاب القوى” يتوج الوصل والشارقة الرياضي للمرأة بلقبي بطولة الإمارات

    فريق التحريربواسطة فريق التحرير12 مايو، 2026
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني


    دبي في 11 مايو/وام/ اختتم اتحاد الإمارات لألعاب القوى أمس، منافسات بطولة كأس الإمارات لجميع المراحل العمرية لفئتي الذكور والإناث، على مضمار نادي ضباط شرطة دبي، بمشاركة واسعة من الأندية والمراكز المتخصصة.

    وفاز نادي الوصل بلقب منافسات العموم، محرزا 16 ميدالية، منها 8 ذهبيات، و3 فضيات، و5 برونزيات، وتصدر نادي الشارقة الرياضي للمرأة منافسات السيدات، برصيد 9 ميداليات، بواقع 7 ذهبيات، وفضيتين، بينما فاز نادي أبوظبي بلقب الشابات محرزا 6 ميداليات، منها 5 ذهبيات، وفضية.

    وحقق نادي حتا لقب فئة الشباب محرزا 7 ميداليات ذهبية، ونادي الشارقة الرياضي للمرأة لقب الناشئات برصيد 14 ميدالية، منها 7 ذهبيات، و5 فضيات، وبرونزيتان، وذهب المركز الأول في فئة الأشبال بنين إلى نادي أبوظبي، محرزا 10 ميداليات، بواقع 6 ذهبيات، و3 فضيات، وبرونزية.

    وتصدر الشارقة الرياضي للمرأة منافسات الأشبال بنات، محققا 22 ميدالية، منها 11 ذهبية، و8 فضيات ، و3 برونزيات، وهيمن نادي النصر على فئة الناشئين محرزا 9 ميداليات، بواقع 5 ذهبيات، و2 فضية، و2 برونزية.

    وتوج الفائزين سعادة اللواء الدكتور محمد عبدالله المر، رئيس اتحاد الإمارات لألعاب القوى، ومحمد عبد الناصر الخياط، نائب رئيس الاتحاد، وراشد ناصر آل علي، عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة المنتخبات، وجميلة عبدالله، عضو مجلس الإدارة.

    وقال الخياط إن البطولة الأخيرة في الموسم شهدت مستويات مميزة، وتسجيل أرقام شخصية جديدة، مشيرا إلى التفاعل الواسع مع البطولات، وحرص مجلس إدارة الاتحاد على اكتشاف المواهب، وتطوير قدرات اللاعبين واللاعبات، وتوسيع قاعدة الممارسين.

    بدوره أكد آل علي، أهمية المشاركات المقبلة لمنتخبنا الوطني انطلاقا من دورة الألعاب الخليجية المقامة حاليا بالدوحة، والبطولة الآسيوية في هونغ كونغ تحت 20 عاما في الأسبوع الأخير من الشهر الجاري، بالإضافة إلى البطولات العربية تحت 16 ، و18 و23 عاما، خلال الأشهر القادمة، لاسيما بعد النتائج المميزة في البطولة العربية بتونس، وحصد 10 ميداليات منها 5 ذهبيات.

    المصدر – وكالة أنباء الإمارات

    السابقشرطة دبي تكرم الفائزين بسباق الروح الإيجابية للدراجات الهوائية
    التالي منصور بن محمد يشهد حفل افتتاح النسخة الـ 4 من دورة الألعاب الخليجية بالدوحة

    المقالات ذات الصلة

    الجولة الخامسة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو تنطلق غداً

    25 يونيو، 2026

    إقبال على المشاركة في منافسات قفز الحواجز بأكاديمية بوذيب للفروسية

    25 يونيو، 2026

    5 منتخبات تشارك في بطولة الإمارات الدولية لشباب كرة اليد

    25 يونيو، 2026

    انطلاق فعاليات النشاط الصيفي لـ”دبي لأصحاب الهمم”

    25 يونيو، 2026
    آخر الأخبار

    رويترز العالمية للطاقة تكرم رئيس “جي إس يو” الإماراتية في نيويورك

    25 يونيو، 2026

    الجولة الخامسة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو تنطلق غداً

    25 يونيو، 2026

    “جي إس 1 الإمارات للرعاية الصحية 2026” يؤكد أهمية دور المعايير العالمية في تطوير المستشفيات

    25 يونيو، 2026

    سيف بن زايد يلتقي وزير الشؤون الداخلية الكازاخستاني ويشهد توقيع مذكرة تفاهم للاعتراف برخص القيادة

    25 يونيو، 2026
    اختيار المحرر
    اقتصاد

    رويترز العالمية للطاقة تكرم رئيس “جي إس يو” الإماراتية في نيويورك

    بواسطة فريق التحرير25 يونيو، 2026

    نيويورك في 25 يونيو/ وام/ حصل المهندس علي الشمّري، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة «جلوبال…

    الجولة الخامسة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو تنطلق غداً

    25 يونيو، 2026

    “جي إس 1 الإمارات للرعاية الصحية 2026” يؤكد أهمية دور المعايير العالمية في تطوير المستشفيات

    25 يونيو، 2026

    سيف بن زايد يلتقي وزير الشؤون الداخلية الكازاخستاني ويشهد توقيع مذكرة تفاهم للاعتراف برخص القيادة

    25 يونيو، 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام بينتيريست
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة
    • اتصل بنا
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة.

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter