Close Menu
الرؤيةالرؤية
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    الرؤيةالرؤية
    • الرئيسية
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة
    الرؤيةالرؤية
    الرئيسية»رياضة»25 ميدالية للاعبي “نادي الإمارات” لألعاب القوى ببطولة الإمارات
    رياضة

    25 ميدالية للاعبي “نادي الإمارات” لألعاب القوى ببطولة الإمارات

    فريق التحريربواسطة فريق التحرير13 مايو، 2026
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني


    رأس الخيمة في 13 مايو/ وام / حقق أبطال نادي الإمارات لألعاب القوى إنجازاً مميزاً خلال مشاركتهم في بطولة الإمارات لألعاب القوى، بعد أن نجح لاعبو الفريق في حصد 25 ميدالية متنوعة وسط منافسات قوية ومشاركة واسعة من مختلف أندية الدولة.

    وشهدت البطولة تألق عدد من لاعبي نادي الإمارات، حيث تمكن عدد من اللاعبين من تحطيم أرقامهم الشخصية، في تأكيد واضح على التطور الفني والبدني الذي يشهده الفريق خلال الفترة الحالية، الأمر الذي حظي بإشادة واسعة من وسائل الإعلام ومسؤولي اتحاد ألعاب القوى.

    كما نجح لاعب الفريق كايل نويل في مسابقة رمي القرص لفئة الرجال في تحقيق رقم شخصي جديد، وانتزاع المركز الأول والميدالية الذهبية بعد منافسة قوية مع لاعب نادي الوصل الروسي الجنسية.

    وفي أبرز النتائج الفردية حقق اللاعب إبراهيم الماس ميداليتين ذهبيتين في مسابقات الوثب الطويل والوثب الثلاثي، فيما توج اللاعب سيف نادر بالمركز الأول والميدالية الذهبية في مسابقة الوثب العالي، إلى جانب تحقيق بقية لاعبي الفريق عدد من الميداليات الذهبية والفضية، مع تسجيل العديد من الأرقام الشخصية الجديدة.

    وأكدت إدارة النادي أن هذه النتائج تعكس حجم العمل الكبير الذي يبذله الجهازان الفني والإداري، إضافة إلى روح الإصرار والعزيمة التي يتمتع بها اللاعبون، مشيدةً بالمستوى المشرف الذي ظهر به اللاعبين خلال البطولة، وأن ما تحقق في بطولة الإمارات لألعاب القوى يعد ثمرة للدعم المستمر والعمل الجماعي داخل النادي، مشيرة إلى أن الإنجازات التي حققها اللاعبون تمثل مصدر فخر واعتزاز للجميع، وتعكس المكانة المتقدمة التي بات يحتلها النادي في ألعاب القوى على مستوى الدولة.

    المصدر – وكالة أنباء الإمارات

    السابقشروق تطلق موسم مسرح القصباء 2026 ابتداءً من عيد الأضحى
    التالي برئاسة عمار بن حميد.. المجلس التنفيذي يطلق برنامج عجمان للذكاء الاصطناعي ويعزز جاهزية الحكومة للمستقبل

    المقالات ذات الصلة

    مسابقات تفاعلية لألعاب القوى في صيف أبوظبي الرياضي

    25 يونيو، 2026

    حمدان بن زايد يطلع على خطط تطوير الرياضة وتعزيز المشاركة المجتمعية في الظفرة

    24 يونيو، 2026

    ريان ملحان لاعب منتخب الريشة الطائرة يتأهل رسميا إلى أولمبياد داكار 2026

    24 يونيو، 2026

    23 يوليو انطلاق النسخة الدولية 72 من “محاربي الإمارات”

    24 يونيو، 2026
    آخر الأخبار

    “الوطني لاتحادي” يواصل مشاركته في المؤتمر 20 لمجالس دول منظمة التعاون الإسلامي في باكو

    25 يونيو، 2026

    إنفستوبيا – طشقند تعزز الشراكة الاستثمارية بين الإمارات وأوزبكستان

    25 يونيو، 2026

    الاتحاد الأوروبي يقر التزاماته الجمركية مع الولايات المتحدة

    25 يونيو، 2026

    مسابقات تفاعلية لألعاب القوى في صيف أبوظبي الرياضي

    25 يونيو، 2026
    اختيار المحرر
    الإمارات

    “الوطني لاتحادي” يواصل مشاركته في المؤتمر 20 لمجالس دول منظمة التعاون الإسلامي في باكو

    بواسطة فريق التحرير25 يونيو، 2026

    باكو في 25 يونيو/ وام/ أكد سعادة الدكتور طارق حميد الطاير النائب الأول لرئيس المجلس…

    إنفستوبيا – طشقند تعزز الشراكة الاستثمارية بين الإمارات وأوزبكستان

    25 يونيو، 2026

    الاتحاد الأوروبي يقر التزاماته الجمركية مع الولايات المتحدة

    25 يونيو، 2026

    مسابقات تفاعلية لألعاب القوى في صيف أبوظبي الرياضي

    25 يونيو، 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام بينتيريست
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة
    • اتصل بنا
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة.

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter