Close Menu
الرؤيةالرؤية
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    الرؤيةالرؤية
    • الرئيسية
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة
    الرؤيةالرؤية
    الرئيسية»رياضة»مواهب نسائية واعدة تتألق في بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
    رياضة

    مواهب نسائية واعدة تتألق في بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو

    فريق التحريربواسطة فريق التحرير7 يونيو، 2026
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني


    أبوظبي في 7 يونيو /وام/ برزت مجموعة من المواهب النسائية الصاعدة خلال منافسات الجولة الرابعة من النسخة الثالثة لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو، المقامة حالياً في مبادلة أرينا بمدينة زايد الرياضية، بعدما قدمن مستويات فنية متميزة وروحاً تنافسية عالية، عكست التطور المتواصل لرياضة الجوجيتسو النسائية في دولة الإمارات.

    وأكدت اللاعبات المشاركات أن البطولة تمثل منصة مهمة لتطوير المهارات الفنية واكتساب الخبرات وتعزيز الثقة بالنفس، إلى جانب ترسيخ قيم الانضباط والالتزام والطموح الرياضي، في ظل الأجواء التنظيمية المتميزة والمنافسات القوية التي تشهدها.

    وقالت مهرة العزيزي، المتوجة بذهبية وزن 40 كجم، إن البطولة منحتها فرصة خوض نزالات قوية تطلبت تركيزاً واستعداداً بدنياً وذهنياً، مشيرة إلى أن رياضة الجوجيتسو أسهمت في تعزيز قيم الالتزام والانضباط لديها وزادت من شغفها بمواصلة تطوير مستواها.

    من جانبها، أكدت حمدة علي، الفائزة بذهبية وزن 44 كجم، أنها استعدت للبطولة عبر أشهر من التدريبات المكثفة، معربة عن فخرها بالمشاركة في بطولة تحمل اسماً غالياً على الجميع، ومشيرة إلى أن قوة المنافسات تشكل حافزاً لتقديم أفضل المستويات.

    وأوضحت اللاعبة أشنا، من نادي الجزيرة للجوجيتسو أن البطولة تمثل فرصة مثالية للتعلم وتحسين الأداء الفني، مؤكدة أن التطور المستمر وتقديم مستويات أفضل في كل مشاركة يمثلان الهدف الأهم بالنسبة لها، لافتة إلى أن الجوجيتسو أسهمت في تعزيز ثقتها بنفسها وهو ما انعكس إيجاباً على حياتها اليومية.

    كما أعربت ميثاء مبارك الكتبي، من نادي العين، الحاصلة على الميدالية الفضية في منافسات وزن 40 كجم، عن سعادتها بالنتيجة التي حققتها، مشيدة بالدعم الذي يقدمه اتحاد الإمارات للجوجيتسو للاعبين واللاعبات، وما يمثله من حافز لتحقيق المزيد من النجاحات.

    بدورها، أكدت مريم عبد الناصر، لاعبة نادي العين المشاركة في منافسات وزن 69 كجم، أن البطولة كان لها أثر إيجابي كبير في تعزيز طموحاتها الرياضية، وحفزتها على مواصلة التدريب والمشاركة في البطولات المقبلة بثقة أكبر، رغم التحديات البدنية والنفسية التي صاحبت المنافسات.

    المصدر – وكالة أنباء الإمارات

    السابقالإمارات تدين استهداف آلية تابعة للجيش اللبناني في جنوب لبنان
    التالي مصر تسجل نموا 5.2% من يوليو2025 إلى مارس 2026

    المقالات ذات الصلة

    حمدان بن زايد يطلع على خطط تطوير الرياضة وتعزيز المشاركة المجتمعية في الظفرة

    24 يونيو، 2026

    ريان ملحان لاعب منتخب الريشة الطائرة يتأهل رسميا إلى أولمبياد داكار 2026

    24 يونيو، 2026

    23 يوليو انطلاق النسخة الدولية 72 من “محاربي الإمارات”

    24 يونيو، 2026

    تشكيل اللجنة المنظمة للنسخة الـ18 من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو

    24 يونيو، 2026
    آخر الأخبار

    حملات توعوية لتعزيز سلامة سائقي دراجات التوصيل في أبوظبي

    25 يونيو، 2026

    ذياب بن محمد بن زايد يحضر حفل استقبال بمناسبة زفاف عمر سعيد البدواوي

    25 يونيو، 2026

    “السفر العربي 2026” يستعرض مرونة دبي ودورها في الربط العالمي ومستقبل السياحة

    24 يونيو، 2026

    حمدان بن زايد يطلع على خطط تطوير الرياضة وتعزيز المشاركة المجتمعية في الظفرة

    24 يونيو، 2026
    اختيار المحرر
    الإمارات

    حملات توعوية لتعزيز سلامة سائقي دراجات التوصيل في أبوظبي

    بواسطة فريق التحرير25 يونيو، 2026

    أبوظبي في 24 يونيو /وام/ نفذ مركز النقل المتكامل (أبوظبي للتنقل)، التابع لدائرة البلديات والنقل،…

    ذياب بن محمد بن زايد يحضر حفل استقبال بمناسبة زفاف عمر سعيد البدواوي

    25 يونيو، 2026

    “السفر العربي 2026” يستعرض مرونة دبي ودورها في الربط العالمي ومستقبل السياحة

    24 يونيو، 2026

    حمدان بن زايد يطلع على خطط تطوير الرياضة وتعزيز المشاركة المجتمعية في الظفرة

    24 يونيو، 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام بينتيريست
    • الإمارات
    • اقتصاد
    • تقنية
    • منوعات
    • رياضة
    • اتصل بنا
    © 2026 جميع الحقوق محفوظة.

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter